انا انثى ٣٦ ووزني ١٠٥ وطولي ١٦٣ عشر سنوات وانا احاول تخفيف وزني ولاكنن
السلام عليكم ورحمة الله انا انثى عمري ٣٦ ووزني ١٠٥ وطولي ١٦٣. منذ عشر سنوات وانا احاول تخفيف وزني ولاكنني افشل بسسب الشره والنهم كيف اشيط على شهيتي بدون جراحه وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
بالعزم و الصبر و الإرادة و استشارة اخصائي تغذية ليضع لك برنامج غذائي يلبي حاجتك و يساعدك في حل المشكلة 0 2015-08-08 00:17:07
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية