انا انحف ولكن مشكلتي احب الحلو عادي جدا م اتناول وجباتي واتناول حلو بس
انا اريد ان انحف ولكن مشكلتي احب الحلو عادي جدا م اتناول وجباتي واتناول حلو بس وكم مره عملت رجيم وانحف وارجع زي قبل هل عملية البالون حتكون مفيده لي ؟ انصحوني :(
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحميه غذائيه بحيث يتخللها الحلويات ولكن بكميات قليله . وذلك افضل بكثير من العمليات الجراحيه الخاصه بتخفيف الوزن . 1 2016-01-09 12:40:50
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية