انا انوار ووزني ومشكلتي هي السمنه وشعري يتساقط مع اني ماكل كثير وسبق و
السلام عليكم انا انوار عمري 15 ووزني 70 ومشكلتي هي السمنه وشعري يتساقط مع اني ماكل كثير وسبق وحللت عن الغده الدرقيه وقالو سليمه وحبيت استخدم حبوب Folic Acid هل هي مناسبه لي
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام اولا يجب معرفة الطول أما نظريا فيوجد زيادة في الوزن بالنسبة للعمر عليكي بتحليل نسبة الحديد في الدم وينصح بغذاء متوازن و غني بالفيتامينات والمعادن فأنت في عمر بأشد الحاجة لغذاء صحي ومتوازن 0 2016-08-04 03:58:23
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية