هل يجوز الفري بعد اسبوع ريجيم فقط
انا اول اسبوع ريجيم وخسيت ٢ كيلو هل يسمح لي بيوم فري ام انتظر اكثر وهل استطيع اكل مكرونة بشاميل بالسمن يوم الفري
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الانتظار اسبوعين و بعد ذلك كل اسبوع اليوم المفتوح يمكن تناول ما ترغب فيه 0 2020-08-14 07:23:27
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية