انا باخد حب Ginseng kipani pil حب جنسنغ من اجل التسمين هل هو مضر واذا
دكتور انا باخد حب Ginseng kipani pil حب جنسنغ من اجل التسمين هل هو مضر واذا كان مضر كيف اعلم اني نضريت من الدواء
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل الحبوب التى تساعد على زيادة الوزن وفتح الشهية هى حبوب الحلبه والخميرة تجدونها في الصيدليات وأفضل شيء هو عمل نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب يتكون من 6ل8 وجبات فاليوم مع الاكثار من تناول العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل 0 2016-11-16 09:23:48
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية