انا باخد دواء رجيم وبعد نص ساعة بفطر سلطة وبيضة مسلوقة وبتغدا سلطة ومع
السلامانا باخد دواء رجيم وبعد نص ساعة بفطر سلطة وبيضة مسلوقة وبتغدا سلطة ومعلقتين رز وباخد اورلي سليم ١٢٠وبتعشا لبن اديش ممكن اني اخسر وزن بنفع لو اكلت قطعة حلو واخدت اورل
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام هذا النظام قاسي جداً وتكون الخسارة فيه سوائل وعضلات أكثر من دهون، وتعودين إلى اكتسابهم مجدداً، يجب أن يحتوي النظام الغذائي على كل المجموعات الخمسة بكميات محسوبة ( نشويات ولحوم ومنتجات الحليب وفاكهة وخضار)، لا ينصح بالتخلي تماماً عن مجموعة منهم لأن الجسم بحاجة إلى العناصر الغذائية الموجودة في كل المجموعات، يمكنك التقليل من الدهون في الطعام، وأن تكون كمية الوجبات معتدلة، وممارسة الرياضة لمدة لاتقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 0 2018-04-10 11:56:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية