انا بالغ وزنى كيلو وعيز اوصل للوزن المثالي الى هو كيلو عيز واصفة تناسب
أنا شاب بالغ من العمر 19 عام وزنى 100 كيلو وعيز اوصل للوزن المثالي إلى هو 80كيلو عيز واصفة تناسبنى وهل الستوفاج مضر ليا ولا ولو مش مضر ايه هى الجرعة المناسبة لحالتى وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيارة أخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي مناسب لك للوصول إلى الوزن المثالي ولا ينصح بتناول الأدوية لأضرارها ولأن تأثيرها مؤقت في نزول الوزن. 0 2015-05-31 12:36:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية