انا بثينة اعاني من زيادة الوزن في الجزء السفيى من جسمي مع انني كنت انم
سلام انا بثينة عمري 18 سنة اعاني من زيادة الوزن في الجزء السفيى من جسمي مع انني كنت انمو بشكل طبيعي قبل 3 سنوات الا ان حدث لي توقف في النمو طولي 155 و اعاني من تمزقات في لبشرة
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لتشققات البشرة اكثري من شرب الماء 2-3 لتر يوميا و لا تنتظري الشعور بالعطش لانه دليل على جفاف الجسم ولا مانع في استخدام كريمات موثوقة لترطيب الوجه اما بالنسبة لسؤالك المتعلق بالتغذية انصحك بتناول وجباتك وتنظيمهم وعدم اغفال وجبة الافطار و النشويات تحديدا لانها مصدر الطاقة وممارسة الرياضة والتركيز على الجزء السفلي مثل تمارين المعدة او اللعب على دراجة رياضية والحرص من تناول وجبة واحدة في اليوم لانها سبب لزيادة تراكم الدهون لان الفائض منها تتحول الى دهون واكثري من الخضار والسلطات , بالتوفيق . 2 2015-09-20 12:33:23
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية