انا بحاجة لتخفيف وزني بسبب اجهاد في الجسم مارايكم بحبوب زينيكال و ريدي
انا بحاجة لتخفيف وزني باسرع وقت بسبب اجهاد عام في الجسم .. مارأيكم بحبوب زينيكال و ريديكال. وسوبر سليم ؟؟ وهل من حبوب افضل وماتأثر عالجسم بشكل سيئ .. وبالنسبة لشرب الزنجبيل والقرفة والليمون هل لها مفعول بحرق الدهون وتخفيف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
استشر اخصائي تغذية لانك بحاجة لمراقي و متابعة من قبله و بصورة دائمة و يفضل عد تناول اي اعشاب او ادوية قبل اجراء فحوص عامة باشراف الاخصائي و بناء عليه يحدد الطريقة المثلى لخسارة الوزن 0 2014-09-29 08:32:06
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية