انا بحاول تنظم نظام آكلي اليوم حته في الصباح افطر تفاحه خضراء مع ٢ موز
السلام عليكم انا بحاول تنظم نظام آكلي اليوم حته في الصباح أفطر تفاحه خضراء مع ٢ موز او ٣ شرائح أناناس وبالمثل في العشاء مع الحفاظ ع أوقات ثابته وفي الغداء نص فرخه نشوئه او تونه او بيض مسلوق هل الموز مفيد ام لا في عمليه الرجيم وهل يوجود نظام ع الموقع
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح التواصل مع اخصائي التغذية في الطبي لاعطائك البرنامج الغذائي الذي يناسبك 0 2014-11-15 11:20:48
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل