انا بدي اسالك لمشكلتي انا كان وزني وبعد صار بسبب قلة الاكل اذا زاد وزن
مرحبا انا بدي اسالك سؤال لمشكلتي انا كان وزني 45 وبعد سنه صار 36 بسبب قلة الاكل السؤال اذا زاد وزني هل يزيد اكتر من 45؟ ..
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اى مانع من زيادة وزنك إلى 45 أو حتى أكثر المهم هو التأكد من عدم وجود مشكلة طبية أدت إلى نزول الوزن مثل نشاط الغدة الدرقية 0 2015-11-09 00:10:49
طاقم الطبي