انا بدي اضعف وزني ٦٤ وطولي ١٦٥ كان وزني ٥٥ ونصحت وكيف اتخلص من كرشه صغيره من الولاده القيصري مرتين صار عندي كرش صغير
إجابات الأطباء على السؤال
تحفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 3 2015-06-13 10:25:01
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية