انا بس اكل كتير يكبر كرشي وبس مااكل انحف شو هو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
تناول ما تشتهي من الطعام ولكن احرص على التخفيف من الأطعمة الغنية بالسكريات و الدهون و العصائر الصناعية، و احرص على تناول وجبة الافطار يومياً و عدم تناول وجبة العشاء قبل النوم، و امشي ٤ مرات في الاسبوع لمدة ٤٥ دقيقة. لذلك تناول باعتدال و نوع بالأغذية (خضار و فواكه و حبوب) لن يحصل انخفاض بوزنك و لن يزداد كرشك 4 2015-06-21 19:28:00
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية