ازي اعرف اني جهاز مناعتي قوي او ضعيف
انا بس محتاج اعرف ازي اني عندي مناعه قوي أو ضعيف عشان لو ضعيف اقويها عشان نحفظ على نفسنا من مرض كورنا و كل ما يصيبنا إله ماكتب الله لنا
إجابات الأطباء على السؤال
لتقوية المناعة *جرعات عالية من فيتامين C *فيتامين D *الثوم والبصل *كركم *زنجبيل *الابتعاد عن الاخبار المخيفة لان التوتر يقلل المناعة 2 2020-03-27 20:20:40
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية