انا بسحب بالاكل منيح ومش راضي يبين علي ماذا افعل مع العلم استعملت كل شي وعمري 30 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل الفحوصات الطبية مثل صورة الدم و وظائف الغدة الدرقية يجب العرض على طبيب تغذية علاجية لعمل تقييم غذائى صحيح يجب اتباع نظام غذائي صحي و تمارين رياضية أنواع معينة 1 2015-11-17 04:43:42
طاقم الطبي