انا بعاني من النحافة وزني وباكل وجبات باليوم بس ع الفاضي ما بزيد عملت
انا بعاني من النحافة وزني45 وباكل 5 وجبات باليوم بس ع الفاضي ما بزيد عملت فحص زمان حكولي انو معي اميبيا ونصحوني آكل ثومة بتمنى منكم تفيدوني هل الثومة بتزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الثوم لايزيد الوزن بل يساعد في تنظيم الطعام والمزاج الغذائي 1 2016-12-18 19:15:53
الدكتور احسان عيدان عبد الكريم السيمري
علم الاحياء الدقيقة
عليك بفحص الغدة الدرقية للتأكد من سلامة نشاطها 1 2016-11-16 10:50:40
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية