انا بعاني من نحف وسمعت انو الحلبه بتفيد كتير ف ببلعها متل حبت الدوا هل هيك بتفيدني ولا لا
إجابات الأطباء على السؤال
ع الأغلب شرب احسن 0 2017-03-01 11:30:20
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
ع الأغلب شرب احسن