انا بعد شهرين يعني بصير المهم انا طولي و وزني ما هو الوزن المثالي في ح
مرحبا..انا فتاة ابلغ 15 سنة بعد شهرين يعني بصير 15 سنة..المهم انا طولي 168 و وزني 58ما هو الوزن المثالي في حالتيو ما هي افضل طريقة لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي 0 2017-03-26 14:31:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك مثالي