انا بعمر و عندي مشكله الي هي الكرش ولا سببه يعني افيدوني ب حل
انا فتاه بعمر 17 و عندي مشكله الي هي الكرش ولا اعرف سببه يعني افيدوني ب حل
إجابات الأطباء على السؤال
تراكم الدهون وضعف عضلات البطن.. لم تذكري وزنك وطولك للتأكد من انم لاتعانين من زيادة في الوزن.. أنصحك بالتمارين الرياضية للبطن فهي افضل الحلول 1 2016-01-20 11:20:30
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
اذا كان وزنك طبيعي وبدون مشاكل صحية وفقط لديك مشكلة الكرش فيمكن ان تكون طبيعة جسمك بان يخزن الدهون في منطقة البطن، يمكنك اللجوء الى الرياضة لازالته 1 2016-01-18 12:11:09
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية