انا بعمر واعاني من نحافة شدييدة هل تنصحنونني باستعمال فاتح الشهية وماه
السلام عليكم .انا امراة بعمر 28 سنة واعاني من نحافة شدييدة .هل تنصحنونني باستعمال فاتح الشهية وماهي االمدة التي يمكن اخد الداوء فيها حتى يبقى وزني جيد حتى لو اوقفت تناول الدوا
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى التدخل بالطريقة الصحيحة و المناسبة 0 2018-06-05 10:58:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
من المهم فى البدايه تحديد سبب النحافه ومن ثم يسهل علاجها فاستعمالك لفاتح الشهيه قد يجنبك اكتشاف السبب الحقيقى للنحافه 0 2018-05-29 15:57:27
الدكتور اسامه محمد
تغذية