انا بعمل رجيم تممر ولبن باكل وجبات باليوم وبلعب رياضة يوميا هل ه`h الر
انا بعمل رجيم تممر ولبن باكل 3 وجبات باليوم وبلعب رياضة يوميا هل ه`h الرجيم صحي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
التمر والحليب غذاء كامل ،فإذا تحتمل الجوع فالحمية جيدة ولا تسبب أضرارا 3 2013-06-26 18:13:22
د. حكمت فريحات
طب عام