انا بمارس رياضة كمال الاجسام وحابب اتناول منتج ليزودني بالطاقة وهو Ani
مرحبا انا بمارس رياضة كمال الأجسام وحابب اتناول منتج ليزودني بالطاقة وهو Animal Pump ومن مميزاته انه بيضخ الدم اكثر ويوصل المواد الغذائية والاكسجين للعضلات وبيمنع الاكسدة وهو مكون من 9 كبسولات ويؤخذ علي معدة فارغة قبل التمرين ب30 دقيقة حابب اعرف هل
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح ابدا بتناول المكملات الغذائية مهما كان نوعها لممارسي الرياضة, فجميعها في النهاية تسبب اضرارا جانبية. ,ومن اكبر اضرارها انها تعيق العمل الطبيعي لاجهزة الجسم, وعلى المدى البعيد سيتعود الجسم عليها مما يسبب له خللا في حال الانقطاع عنها, اجسامنا قادرة على العمل بافضل صورة بشكل طبيعي دون مساعدة, الحمية الصحيحة والرياضة المناسبة وحدها كفيلة بتحقيق الهدف الذي تريد الوصول له 1 2015-01-31 10:31:27
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية