انا بنت تقريبا طولي و وزني صار ماعندي شهية للاكل و عملت فحوصات و كلو ت
انا بنت عمري 21 تقريباً طولي 156 و وزني صار 43 .. ماعندي شهية للأكل و عملت فحوصات و كلو تمام و الدكتورة مارضت تعطيني مشهيات لزيادة الوزن .. شو الحل وزني صاير ينزل و مايزيد ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
توجد طرق غذائيه لذلك.. تابع 0 2015-07-15 12:53:38
طاقم الطبي
توجد طرق غذائيه لذلك.. تابع