انا بنت طولي سم هل طولي مناسب ووزني هل وزني مناسب ل واذا انا سمينه اري
السلام عليكم انا بنت. عمري 15 سنه طولي 160 سم هل طولي مناسب ؟ ووزني 53 هل وزني مناسب لعمري ؟ واذا انا سمينه اريد طريقه لكي انحف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن والطول مناسبين 1 2015-07-01 05:35:07
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
الوزن والطول مناسبين