انا بنت طولي ووزني مع العلم اني اعاني من خمول الغدة الدرقية كم من كيلو
انا بنت عمري 21 سنة طولي 167 ووزني 81 مع العلم اني اعاني من خمول الغدة الدرقية كم من كيلو يجب ان اخسر وماهي انسب طريقة لهدا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 61 - 67كيلو أي خسارة 14 كيلو على الأقل بمعدل 1 كيلو أسبوعياً - تناولي وجبات صغيرة ومتعددة لزيادة معدل الحرق. - قللي قدر الإمكان من الدهون بتجنب المقالي والوجبات السريعة واستخدام طريقة السلق أو الشوي أو الطبخ بالبخار، وتناولي منتجات قليلة الدسم، واختاري اللحوم الغير مدهنة كصدر الدجاج بدون جلد والأسماك واللحم الأحمر الخالي من الدهون. - قللي قدر الإمكان من السكر والحلويات والعصائر المحلاة. - تناولي النشويات باعتدال - ابداي الوجبةالرئيسية بالسلطة بدون اضافة زيت. - مارسي الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة 4-5 معظم ايام الأسبوع 1 2015-11-20 11:48:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية