الوزن الزائد لبنت عمرها 16 سنه
انا بنت عمري16طولي ١٦٢ ووزني ٦٠_٥٨_٥٩مو ثابت ابدا وكل ما اوزن يطلع وزن شكل وجسميي ممرتب كلش ومضوجني هالوضع ومعدي مرونه او لياقه والوزن بتركز بمنطقه البطن كيف اقدر انقص الوزن بطريقه سهله سريعه وصحيه واثبت وزني على 52_50
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه نعمل تحليل مكونات الجسم
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية