فقدان الشهية النحافة
انا بنت كان وزني من انا و صغيرة ضعيف (نحيفة) بس حاليا عم عاني من انعدام الشهية يعني تقريبا ما آكل وجبات يومية احيانا بآكل بس سناكات أو أجبر نفسي على الاكل مع العلم عمري 17 سنة وزني 40kg و طولي 150
إجابات الأطباء على السؤال
فقدان الشهية عرض لمشكلة صحية . لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم إعطاء النصيحة المناسبة . ينصح بتناول كوب الى كوبين من الانشور و هو مكمل غذائي يباع في الصيدليات و حسب طريفة التحضير المدونة و يفضل استخدام الحليب كامل الدسم بدلا من الماء حسب طريقة التحضير كما يفضل تناول الكوب على عدة جرعات بدلا من شربه مرة واحدة لإعطاء الجسم قدرو افضل على التحمل ان جاز التعبير . 0 2023-07-09 09:34:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية