انا بنت كان وزني وطولي سم وبعد التخرج من الجامعة اصبحت انام في الصباح
السلام عليكم انا بنت ابلغ من العمر 23 سنة كان وزني 88 وطولي 174سم وبعد التخرج من الجامعة اصبحت انام في الصباح واستيقظ في الليل وزاد وزني ليصل الى 119 كيلو خلال 7 اشهر وانا حاليا امر بازمة نفسة وكاابة حادة بسبب ذلك فما الحل ؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام الطريقة المثلى هي إتباع نظام غذائي صحي وممارسة الأنشطة الرياضية وللتعرف على المزيد من المعلومات حول تخفيف الوزن بإمكانك متابعة المقال المتخصص في ذلك في قسم المقالات ويفضل القيام بتقييم للوضع التغذوي ويفضل مراجعة أخصائي تغذية لعمل ذلك . 0 2012-02-27 13:23:57
طاقم الطبي