انا بنت كنت ظعيفة جدا يعني نحيلة نصحوني شي ناس ناخد دواء فتح الشهية و
السلام عليكم .. أنا بنت كنت ظعيفة جدا يعني نحيلة نصحوني شي ناس ناخد دواء فتح الشهية و لم يزدد وزني و اخيرا نصحاتني سيدة بأن آخد دواء ديكادرون الصراحة زاد وزني و لكن احسست ب
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعدم اخذ ادوية لزيادة الوزن لانها تضر الجسم ويمكن زيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق 0 2017-07-05 15:03:43
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي