انا بنت وزني و وطولي
انا بنت وزني 86 وعمري 20 وطولي 155
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلة الجسم لديك 35 كغم/م 2 وهذا يعني انك تعاني من زيادة في الوزن. والوصول للوزن المثالي يتم من خلال اتباع نظام غذائي وصحي يتناسب مع اتحياجاتك مع الالتزام بممارسة الرياضه واما بالنسبة للوزن المثالي بالنسبة لطولك هو 55-53 كغم 0 2016-10-26 21:26:48
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية