انا بنتي عمرها شهرين بصير اشرب زنجبيل عشان التنحيف وهية بتشكي كتير من لمغص وهوة تقيل عليها ولالا ياريت تساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...حليب الام يتأثر بشكل كبير بما تأكله الأم المرضعة...لذلك لا انصح بشرب الزنجبيل في طعم لاذع...بإمكانك شرب اليانسون لتهدئة المغص عند طفلتك... بالتوفيق 0 2016-03-07 14:42:36
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية
عزيزتي...حليب الام يتأثر بشكل كبير بما تأكله الأم المرضعة...لذلك لا انصح بشرب الزنجبيل في طعم لاذع...بإمكانك شرب اليانسون لتهدئة المغص عند طفلتك... بالتوفيق 0 2016-03-07 14:42:06
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية