انا ة اريد ازيد وزني مشكلتي علي اطول وزني ينزل بمجرد اني ما ركز علي ال
السلام عليكم انا دكتورة أريد ازيد وزني مشكلتي علي أطول وزني ينزل بمجرد اني ما ركز علي الاكل لأني ما احب اكل كثير ياريت تساعديني
إجابات الأطباء على السؤال
احرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على النشويات والبروتينات مثل ( البيض، الحليب، اللحم ، الأرز، والخبز) فكل هذه الأطعمة مفيدة وتزيد من وزن إذا لم تكن لديك شهية لتناول الكثير من الطعام فيفضل تناول فاتح الشهية والتي تساعد على تناول كميات أكبر من الطعام. وايضا التنوع في الوان واشكال الطعام المتناول يساعد على فتح الشهية . 0 2016-03-18 11:22:09
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية