انا ة كغ م اعاني من النحافة سمعت موديستامين cyproheptadine استعملو كتي
انا شابة 18سنة 47 كغ 1,60م أعاني من النحافة سمعت موديستامين-- cyproheptadine-- استعملو كتير ناس وجاب معاهم نتيجة هل ممكن ان يزيد وزني حقا؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب وحدها غير كافيه لزيادة الوزن عليك باتباع نظام غذائي صحي يساعد في زيادة الوزن يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي الأقل 0 2016-11-16 12:38:18
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية