انا تقريبا طولي م و وزني كلغ هل اعاني النحافة و نصائح لزيادة وزني
السلام عليكم .......انا فتاة ابلغ تقريبا 18 سنة طولي 1.58م و وزني 49كلغ هل اعاني النحافة؟؟؟؟؟ وارجو نصائح لزيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لطولك، إذا أردت كسب المزيد من الكيلوات احرص على زيادة العضل وليس الدهون وذلك من خلال تمارين رفع الأوزان 7 2015-12-15 09:11:07
أخصائي تغذية ديمة الكيلاني
تغذية