انا جربت معظم الريجمات وما فى فايدة الوزن ثابت اية افضل طريقة للنزول بالوزن
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة في نزول الوزن هي ممارسة الرياضة والابتعاد عن المشروبات الغازية والاكل في المطبخ ببطىء بعيدا عن التلفاز وعدم الاكل في وقت متأخر 1 2014-10-10 18:14:55
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل