انا جربت من الرجيمات و لكن استرجع وزني بعد فتره ك اوصفلي حبوب امنه لتن
دكتور انا جربت الكثير من الرجيمات و لكن استرجع وزني بعد فتره ارجوك اوصفلي حبوب امنه لتنزيل الوزن و تكون موجوده فالامارات . لا تقل انها غير مفيده للعلم عمري17
إجابات الأطباء على السؤال
فعلا الحبوب الخاصه ب التنحيف ليس لها اي فاءدة اذا لم يكن هناك نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن معها هذا معناه أنها ليست اساسيه بل عامل مساعد فقط الأساس في نظام غذائي مناسب وبرنامج رياضي منتظم وخفيف ومستمر 0 2017-07-02 08:38:45
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية