انا جسمي عادي لكن عندي سمنة في الفخضيم والارداف تزعجني ماالعمل لتخلص م
انا فتاة ابلغ من العمر 23 سنة جسمي عادي لكن عندي سمنة في الفخضيم والارداف تزعجني ماالعمل لتخلص من هذه السمنة الموجودة في الفخذ والارداف
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة هي الحل المناسب ونتيجة مضمونة ! يمكنك استشارة مدرب رياضي لهذه المناطق او يمكنك الاستعانه بمقاطع اليوتيوب فتساعدك لاختيار التمرين المناسب،!! 1 2015-07-02 17:29:21
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية