انا جسمي عريض من فوق ونحيف من تحت كيف اسويه
إجابات الأطباء على السؤال
توزيع الدهون في الجسم يعتمد على الوراثة فعندما يكون الوزن مثالي يكون الجسم متناسقاً، وللحصول على الوزن المثالي يجب اتباع نظام صحي ومتوازن بالكميات التي يحتاجها الشخص وعمل نشاط رياضي بانتظام. 6 2015-03-13 15:42:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية