انا جسمي مره ضعيف وزنييقل ولا يزيد من كان وانا وزني لايتغير مع العلم ع
السلام عليكم انا عمري24 جسمي مره ضعيف وزني44يقل ولا يزيد من كان عمري20وانا وزني لايتغير مع العلم عندي بنت واكل كويس ممكن تفيدوني ماسبب نقص الوزن وعدم الزياده
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي بزيارة الطبيب لعمل فحوصات للاطمئنان من عدم وجود اي مشاكل 1 2016-02-18 09:47:52
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية