ترهل و آلآم مكان التدليك
أنا جسمي مشدود كله، عندي كرش، بدأت استخدم جهاز كهربي لتدليك الجسم فيه عدة قطع، استخدمته بكثرة على المنطقة السفلى من البطن تحت السرة، لكن المنطقة اصبحت غيرمشدودة، لماذا وماذا يعني؟مع وجود الام هناك ماخطورتها
إجابات الأطباء على السؤال
استخدام هذا الجهاز لا يفيد في تقليل محيط البطن و الافضل عمل حمية غذائية و رياضة موضعية .. الآلام يمكن أن تكون نتيجة تقلص في العضلات أو تأثير على أجهزة الجسم الداخلية كالقولون 0 2020-05-07 22:45:25
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية