انا جسمي ممتلئ ومهما عملت رجيم او رياضه مابينزل وزني وانامحبطه جدا ماالحل
إجابات الأطباء على السؤال
الحل انتظام في اوقات تناول الوجبات الرئسية و وجبات الخفيفة بين وجبات وتناول يكون في كميات معتدلة ومحاولة تقليل الكميات المتناولة ممارسة الرياضة بشكل منتظم ومعتدل وشرب الماء من6-8 اكواب هذه هي نصائح تغذوية ناجحة في تقليل الوزن وايضا مقصود في ( انتظام في اوقات ) هو تحديد اوقات محددة من ساعة بشكل يومي للتناول الطعام وتحديد اوقات محددة من الساعة لممارسة الرياضة وايضا اوقات محددة لشرب الماء . 0 2016-03-20 19:20:45
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية