انا جسمي من الأعلى نحيف ومن الأسفل تخين ادا وقفت على رجولي تكون مشدودة مشوهه وادا اثنيتها تترهل شكلها مشوه منفوخ ماهو الحل لها هل يمكنني ان ارسل صوره لها
إجابات الأطباء على السؤال
لم أفهم المقصود ؟؟ 0 2017-10-23 07:00:11
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لم أفهم المقصود ؟؟