انا جسمي نحيف مرضة بدودة وانا في صغري اخذت ادوية والحمد لله ولان لا جس
انا عمري 19 جسمي نحيف مرضة بدودة وانا في صغري أخذت أدوية والحمد لله ولأن لا أعرف جسمي نحيف برغم أنني أكل أردت تجربة أخذ حبوب من الصيدلية بما تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باستخدام الادوية الافضل اتباع نظام غذائي صحي مع رياضه خفيفه انت تحتاج لمتابعة مع اختصاصي لمعرفة سبب عدم زيادة وزنك. قد يكون لديك مشكلة ما و تحتاج الى تشخيص. حتى زيارة الطبيب يمكنك الاكثار من عدد الوجبات من 6 ل 8 وجبات ف اليوم كل ساعتين او ثلاث حتى لو بكميات قليله ايضا شرب عصير برتفال فريش يساعد على فتح الشهية قبل الاكل بنصف ساعة. المحافظه على شرب 8 اكواب ماء يوميا و النوم من 6 ل 8 ساعات 0 2017-06-19 14:03:37
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية