انا حاامل ولااحب شرب الحليب الا نادرا واستخدم حبوب الكالسيوم هل هاذاا يكفي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بامكانك استعمال مشتقات الالبان الاخرى غير الحليب كالزبادي والجبنة ....اما اذا كنت لاتحبين كل المشتقات فالكالسيوم يكفي. 1 2011-06-19 05:07:07
طاقم الطبي