انا حاب عن الطريقه الصحيه لفقدان الوزن وهل العمليات تفيد علما ان وزني
انا حاب اعرف عن الطريقه الصحيه لفقدان الوزن وهل العمليات تفيد علما ان وزني 115وطولي ١٦٨
إجابات الأطباء على السؤال
هل جربت اى نظام غذائى او جدول ريجيم قبل كده ولا لا 0 2015-04-03 05:20:49
الصيدلاني محمود كمال
صيدلاني