السلام عليكم انا حابة اعرف انو ميزان افضل العادي لو الألكتروتي لانو وزني يطلع ع الميزان العادي غير الإلكتروني (مع انو شريت الميزانين جداد) يعني أكيدة ولا واحد خربان مشكورين؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك فروق فى الموازيين وليس العيب بالميزان الوقت يختلف معه الوزن فوزنك فى المساء اثقل منه فى الصباح وكذا 1 2019-06-02 13:39:53
الدكتور اسامه محمد
تغذية