انا حابة كتير اخسر وزني وماعم بقدر عم اعمل دايت ورياضة نحفت شوي بس بدي
السلام عليكم انا حابة كتير اخسر وزني وماعم بقدر عم اعمل دايت ورياضة نحفت شوي بس بدي انحف اكتر لانو خطبتي بعد شهرين ياريت ازا في دوا بالمانيا منيح بنحف حدا يدلني عليه ☺
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية الغذائية المتوازنة الصحية بعيداً عن الحرمان و التقيد .. مع ممارسة نصف ساعة من التمارين الرياضية المختلفة والمتنوعة هي الطريقة السليمة والصحيحة لتخفيف الوزن.. ولا يفضل اللجوء لأي نوع من الأدوية لتخفيف الوزن وذلك للأعراض الجانبية المحتملة من تناولها.. كما أن الطرق الغير سليمة لتخفيف الوزن قد تؤدي بعد فترة لإكتساب ضعف الوزن السابق 1 2017-04-09 18:07:02
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية