انا حابه اخسر ٩ كيلو و ما خليت رجيم الا و سويته ومع ذلك نزولي بطيء جدا
السلام عليكم دكتور انا حابه اخسر ٩ كيلو و ما خليت رجيم الا و سويته ومع ذلك نزولي بطيء جدا مع اني لسه صغيره ما السبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تأكدي أولا أن الرجيم التي تتبعيه أن يكون صحيـّا ومعتدلا ومتوازنا ويشمل 5 وجبات (3 رئيسيّة و 2 سناك ) بحيث كل 3 ساعات وجبــة ويجب عليكي ممارسة الرياضة وشرب كميات وافرة من الماء 0 2016-11-01 23:11:14
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية