انا حابه اعمل حميه ورجيم بعد الولاده وحابه افضل مكملات غذائيه تغذي الج
انا حابه اعمل حميه ورجيم بعد الولاده وحابه اعرف افضل مكملات غذائيه تغذي الجسم وتعوض نقص التغذيه
إجابات الأطباء على السؤال
بعد الولادة بالسلامة هناك فترة رضاعة تحتاجين بها الحصول على غذاء جيد , ينصح استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي لك يضمن الحصول على ماتحتاجينه دون نقص في التغذية مع الاهتمام بالرياضة وشرب الماء بكمية كافية 3 2014-10-08 15:03:03
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل