انا حاليا اتبع نظام غذائي مع احدى اختصاصي التغذيه فأعطاني كريم وحبوب لتخسيس و النحت ؟ هل صحيح الكريم ينحت مثل ما قال ؟ والكريم هو biogena slimgo
إجابات الأطباء على السؤال
تخفف لكن كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 0 2015-06-25 22:01:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية